ا يا ليل الي - تحميل mp3

كلمات ا يا ليل

صورة الفنانة الي في اغنية ا يا ليل

ديما كيجبل واقف جامي نطيح جامي نميل
حيت عدياني كتار او ديما هازا كارابين
واخا تسيل دموعهم تماسيح كذابين
خسارا زمان اللي بغانا هوا فين و انا فين 

اياليل يا ليل ياليل ياليل

اياليل وصل ليه سلامي 
شريتك انا بالغالي و تبعتي رخيص الامي
حياتنا بحال شي وردة دبالت فيد فهاد لافي
غاع لي قالو مالك صافي عيت من هاد لافي

اياليل يا ليل يا ليل

مكينش للي تجيني صعيبا صعيبا 
و خا طريق طويلا طويلا
يا كنموتوا مع لفاميلا ميلا 
خسارة الرجلة قليلا قليلا
a got no loveبزاف اللي بغاوني معاهم
 و انا بوحدي كنضور
واخا ندوز مظلامة اخي غادي اجي النور
 داك اللي قال لي غاع مانجيبها خليتو اللور
قريب تشوفنيen tour غاع مزيكتي فبيلبورد
غاع اللي قال كنبغيك مبغاكش fake fake
 بوحدي سهرت تصبحت خدامةbb
مبقيتش نتيق حيت عارفا كولشي دايز فايت
 واخا نطيح فاللخر انا اللي فايز فايز
Ily wa cardi b nta ya wa gha dawi hrbna b3id faraway 9ina s7ab enemies 
Im the queen follow me labghat taj tsoni li 7it ga3 Kidirou des nomes kits7abou ilham hiya ily

اياليل يا ليل ياليل

ILY

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير