خلاص ارجع محمد بن غرمان - تحميل mp3

كلمات خلاص ارجع

صورة الفنان محمد بن غرمان في اغنية خلاص ارجع

تخايلت الظلام وحدني همي على ممساي
وكان الليل لجروح الزمان وصدك ضمادي 
يواسيني ظلامي كل ما حسبت كثر خطاي
يقول اني ادافع والخطا كله على البادي 
حبيبي ما رحل ماضي وابي عينك على اللي جاي
حبيبي حدني من جور صدك والجفا حادي
ابيك ترتب عتابك وبعزفلك بنغم الناي
انا شفقان للوصل الجميل وصوتك الشادي
ابي تغني خلاص ارجع وبردد معاك غناي
اليا منا تلاقينا ابي من مفرق الوادي
يابو شعرون طويل من سواده حدني القصاي
اوصف فيك يا سارق قصيدي ومالك ودادي
يضيع الراي في حسن الجميع ويثبت بك الراي
بانك شخص عادي وفارق بزينين ما هو عادي
يذوبني جمالك ذوبة السكر في كوب الشاي
وصوتك ينعش الخمس الحواس ويطرد رقادي
انا اللي اتمنى انك تمنى قربي ولقياي
انا فدا زعفرانك من شذاك وعطرك الكادي
انا اللي ما التفت للي حكو في حبنا بقفاي
انا اول يوم شفتك فيه اعده يوم ميلادي
بلادي حسنك الطاغي وغاية مطلبي ومناي
وانا مواطن في دولة حسنك وكلي فدا بلادي

محمد بن غرمان

👈تحميل الاغنية MP3👉


أحلى واجمل الاغاني العربية
👇👇👇👇👇👇👇👇


صفحة كلمات الاغاني العربية مكتوبة

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير