قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات قزرت ليلي 


قزرت ليلي في هواجيس
يوم الخوالي ذهل انعـوس
جني ربيط في المحابيـس
عليه ترقب جند محـروس

بي وجد حب العامري قيس
باشواق ليلى هوب مدسوس
ظبيٍ من الخود المجانيـس
لي له ابطور الزين ناموس

حط ابحشايه عرش بلقيس
وله امعلوقي كرسي ايلوس
يسنيك عن نور الفوانيـس
براق خد جنـه اشمـوس

لو ما تزيـن بالملابيـس
عليه نور الحسن ملبـوس
حشيم عن تبـع المدانيـس
لي ما يبيع الطبع بفلـوس

يا عود موزٍ في مغاريـس
أنعم من الديباج ملمـوس
لك في حشا قلبي رواسيس
جنك على لفواد معكـوس

سلام يـا حلـو التجنيـس
لي ما لكم في العالم اجنوس
أنا عقبكـم حالتـي ليـس
حال الذي لي دوم محبوس

قزرت ليلي في هواجيس
يوم الخوالي ذهل انعـوس
جني ربيط في المحابيـس
عليه ترقب جند محـروس

عيضه المنهالي

المزيد من الاغاني العربية مكتوبة تجدونها هنا
👇👇👇👇👇👇👇👇
صفحة كلمات الاغاني العربية مكتوبة

تعليقات

  1. موقع صنديد يفدم كلمات أغاني سعودية و كلمات أغاني مصرية وأجمل كلمات أغاني 2022 في الوطن العربي.

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير