كلمات اغنية جرحي انا سارية السواس||كلمات اغنية انا جرحي|سارية السواس جرحي انا مكتوبة

كلمات جرحي أنا


أنا جرحي ما انشفى دنيا وما في وفا
واللي حبيتا ياروح داوا قلبي بالجفى

جاي يوم وراح ترجعلي مشتاق موت تحنلي
جرحي بحر مالو حدود منك وصعب يطيب

أنا جرحي ما انشفى دنيا وما في وفا
واللي حبيتا ياروح داوا قلبي بالجفى

انا قلبي اللي انجرح محروم طعم الفرح
والشوق ساكن بظلوعي يذبح بقلبي ذبح

انت خسرت بكرا بتندم من دمع عينك تتعلم
مهما صار الغالي غالي الرخيص بضلو رخيص

أنا جرحي ما انشفى دنيا وما في وفا

واللي حبيتا ياروح داوا قلبي بالجفى

انا ما عندي كلام يا دنيا بكفي حرام
عايشة وبعيوني دمعة ابكيها كل ما انام

ايام مترحم وافي يا دمعة من عيني اختفي
مليت دمعات عيوني والفرح عني غريب

أنا جرحي ما انشفى دنيا وما في وفا

واللي حبيتا ياروح داوا قلبي بالجفى

سارية السواس







تعليقات

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير