كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات يا قضامة مغبرة
صورة تجمع الفنانة دانا حلبي والفنانة هدى شعراوي
يا قضامه مغبره ويا قضامه ناعمه
زوجي لما قبرها كنت بجنبه نايمه

شوف عيني شوف شوف روحي شوف
شوف حركاتي شو ناعمه

يا اضامي مغبره ويا اضامي ناعمي
زوجي لما قبرها كنت بجنبه نايمه

جبل الفستان بالورقه و قال لي تفضلي يا شبكه
قلت له جسمي ما بيلقى لبسني وانا نايمه

يا قضامه مغبره ويا اضامي ناعمي
زوجي لما قبرها انا كنت نايمه

شوف عيني شوف شوف روحي شوف
شوف عيني شوف شوف روحي شوف
 شوف حركاتي شو ناعمه

جبلي الخاتم بالورقه اللي تفضلي يا شبئة
قلت له اصبعي ما بيلقى لبسني وانا نايمه

يا قضامه مغبره ويا قضامه ناعمه
زوجي لما قبرها كنت بجنبه نايمة

دانا حلبي وهدى شعراوي






تعليقات

  1. احلى اغنيه والله
    برافوو

    ردحذف
  2. موقع صنديد يفدم كلمات أغاني سعودية و كلمات أغاني مصرية وأجمل كلمات أغاني 2022 في الوطن العربي.

    ردحذف
  3. الاغنيه حلوه كثير 👍🏻

    ردحذف
    الردود
    1. اه و الله هاي الاغنية حلوة و الستات بغنوها في الأفراح

      حذف
  4. موجود في الأغنية ام زكي ممثلة في مسلسل باب الحارة

    ردحذف
  5. هتي الغنية بشعة حرفيا

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية دنيا المشاكل||كلمات مهرجان الافعى والحاوي|دنيا المشاكل مكتوبة