القوية نوال الزغبي - تحميل mp3

القوية

صورة من اغنية القوية للفنانة نوال الزغبي
صورة من اغنية القوية للفنانة نوال الزغبي

بهجرك قسي عودي
بعيني الفرح شفتو 
عم بفرض وجودي
ال معك ما عرفتو
أنا ال ما فيك تجرحا
قوية قبلك سمّوني 
أنا دموعي ما بمسحا
أنا بمسح يللي بكوني

كل جرح وأنا بخير
وتنعاد عليك المواجع
ما فيي قلك غير
قلبي اللي حبك مش راجع

العين اللي ضحكتلك
لما القدر جابك
نفس العين هلق
فرحت على غيابك
أنا ال من إيدك خسرتا
ولا ربحتا بِ مضمونا 
أنا ال خانتا ذاكرتا
تا نسيت شكلك عيونا

نوال الزغبي

👈تحميل الاغنية MP3👉

للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

  1. If you're trying hard to lose kilograms then you certainly have to start using this brand new personalized keto meal plan diet.

    To create this keto diet, licensed nutritionists, fitness couches, and cooks united to develop keto meal plans that are productive, decent, price-efficient, and delicious.

    Since their first launch in 2019, 100's of clients have already transformed their figure and health with the benefits a proper keto meal plan diet can offer.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover 8 scientifically-proven ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف
  2. موقع صنديد يفدم كلمات أغاني سعودية و كلمات أغاني مصرية وأجمل كلمات أغاني 2022 في الوطن العربي.

    ردحذف

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات حبيتك والحب جنون وعم اشربك يا كاس رورو حرب