سلموا لي غريب ال مخلص ومتعب بن دخنه - تحميل mp3

كلمات سلموا لي

صورة من اغنية سلموا لي للفنانين غريب ال مخلص ومتعب بن دخنه
صورة من اغنية سلموا لي للفنانين غريب ال مخلص ومتعب بن دخنه

سلمو لي على مظنون عيني
طال بعده وانا منه بعيد 

ويش اسوي وهو بينه وبيني
سكةً من سياج ومن حديد

كل شيً على الدرب ايحديني
وصرت في غربة الفرقى وحيد

شوفو وينه وانا ياناس ويني
طاح راسً على الدنيا عنيد

وكل ذيبً عوى جاذب ونيني
منغبن كن في رجليه قيد

اه يوم التفت واومت يديني
ضاق شريان قلبي والوريد

الوجع فــ الحشا والجرح فيني
وخالط احساسي اشعور البليد

ماهو بدرع جنب ولا يميني
ولايسمى على الدنيا عضيد

بس غالي ودينه مثل ديني
صاحب الشان والمجد التليد

حبني له لو انه مايجيني
والله انه فرق عن كل غيد

ناعس الطرف حبه محتويني
يوم حبله مع الطرقه جويد

له جديلً مابين المنكبيني
ليلً اسود ووجه فجر عيد

يامنى الروح ياباقي اسنيني 
مالقينا من الايام فيد

زين مسحوبكم ولا الهجيني
كل بحرً على نوعه فريد

غريب ال مخلص ومتعب بن دخنه

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات اغنية وزع شكلاطة وطعمينا دانا