انتبه لي بندر بن عوير - تحميل mp3

كلمات انتبه لي

صورة الفنان بندر بن عوير في اغنية انتبه لي
صورة الفنان بندر بن عوير في اغنية انتبه لي 

انتبه لي يابعد حالي
ولا حالي والعمر ولا

ويش يستر ثوبي البالي
مايدفي الجمر لا كلا

صار قلبك فاضين خالي
ومكابرن لازلت تتغلا

حطتك الايام غربالي
وخلتك تحكم وتتولا

لاتلوم وجيه عذالي
ولاتحسب الناس تتبلا

واهني الداله السالي 
ليتني شرواه واتسلا

انت كانك غاية امالي
 والهوى واللغز والحلا 

وخاب ضني فيك من تالي
خيبة اللي صام ماصلى

كني اللي شاف له غالي
بس مارحب ولا هلا

اه من شي على بالي
شي ما بقى ولا خلا

لاتلوم وجيه عذالي
ولاتحسب الناس تتبلا

واهني الداله السالي 
ليتني شرواه واتسلا

بندر بن عوير

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات اغنية وزع شكلاطة وطعمينا دانا