كلمات اغنية صباحو وفيق حبيب||كلمات صباحو|صباحو وفيق حبيب مكتوبة

كلمات صباحو


لما شعراتك فوق كتافك لوحو
حسيت الليل بعيوني مد جناحو

لما تحطي نور بوشك خلاني
بعز الليل بنادي عليكي صباحو

صباحو يا ضي عيوني صباحو
عيني هالخد يلي لوح تفاحو
انا  ع المكشوف بدي قلك ع المكشوف 
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو

متل الغزالة يخزي العين وماشالله
شافك الحلا عن اسمو بلحظة تخلى

انا كنت مدوخ صبايا الدنيا كلا
هالقلب قبالك ع الطاير زت سلاحو

صباحو يا ضي عيوني صباحو
عيني هالخد يلي لوح تفاحو
انا ع المكشوف بدي قلك ع المكشوف 
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو

ياطلت قمر لما علي طليتي
وبلمحة بصر خلايا جسمي احتليتي

انا قلبي صحرا لما بهالصحرى مشيتي 
وردات الكون جوا قلبي فتحو

صباحو يا ضي عيوني صباحو
عيني هالخد يلي لوح تفاحو
انا  ع المكشوف بدي قلك ع المكشوف 
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو
ياست الكل هي قلبي وهي مفتاحو

وفيق حبيب





تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير