كلمات زكرتك والسما مغيمة||كلمات ياريت الله ما خلقني||رورو حرب جديد

كلمات زكرتك والسما مغيمة


زكرتك والسما مغيمة وعليك الروح محتارة
مدري الدمع ملي العين مدري الدنيا مطارة
وينك ما الك عنوان واسمك ضاعت اخباره
انا البحر لو يبعدك عني لسوي القلب عبارة

يا ريت الله ما خلقني ولا جبتيني يا ميما
وعرفتيني ع الشايب وظلمتيني ظاليما

جوزوني صغيرة يا جازيت الندامة
الشيخ الكتبلي كتاب يربو ولادو يتامة

واني لركب طيارة واقابل الحبايب
بعد عيني يا الغالي وانا شايب ع غيابك

حاجي تحكي ع الوفا انتا واحد اناني
والغدر ماشي بدمك وطبعك طبع الخيانة

متفكرني محتارة والغدر منو شطارة
بدي قلك يا شاطر هيدي الدنيا دوارة

وان كنتي مسيحية ببوس الخشبة
وان كنتي علاوية حيدر ما مات

وانا لحب السنية لحتى الممات 
وانتي عيني الدرزية حتى الممات

واني مرضان قلبيبي وانا روحي تلفانة
زيد التلج ملي الكاس صار الوضع راس براس

عمي يابو الباص صبني بعين 
اني سكران وصاير عصبي 
انا وياك 

عندكم سطح عنا سطح
صار الوضع يردح ردح 
انا وياك

خدني بحنانك والله بحنانك
ابيع الدنيا يا ظالم والله عشانك

حبك قساني قطع شرياني
ما قلتلك يا حبيب لا ما تنساني
ابيع الدنيا يا قلبي والله عشانك

يا ابو فردة بزنارة يا ابو تسع دروب
حط التسعة بقليبي انتا عمري ومحبوبي
لا لوم لا لوم لا لوم وانا شيلو حبابي وشالو

رورو حرب




تعليقات

إرسال تعليق

اترك هنا تعليق...

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير