ذاك الغبي اصالة نصري - تحميل mp3

كلمات ذاك الغبي

صورة الفنانة اصالة نصري في اغنية ذاك الغبي

تذكر اللحظات اللي بعتني فيها
نظرتي ونبضات قلبي وأنت تطفيها
جيت أبحكي ما حكيت ما مدى أنت مشيت
وما التفت وأنا من سابع سما الأحلام طحت

هدمتني بنيت نفسي وعشت ونسيتك خلاص
كسرتني لملمت أشتاتي ولا غيرك نقص

ليه راجع من تبي عاشقك ذاك الغبي
اللي كنت أنت عيونه كنت أول من يخونه
انتظر لي مات طيب صاحبي

تذكر اللحظات اللي بعتني فيها
نظرتي ونبضات قلبي وأنت تطفيها

جيت أبحكي ما حكيت ما مدى أنت مشيت
وما التفت وأنا من سابع سما الأحلام طحت

اصالة نصري

👈تحميل الاغنية MP3👉

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير