احبك فؤاد عبد الواحد - تحميل mp3

كلمات احبك


أحبك كثر ما قالوا حبيبك مادري عنك
واحبك كثر ماجيت فخيالي ياحبيبي طيف  

أحبك ايه انا احبك واحب اللي يجي منك 
أنا يكفيني بس انك في حلمي ياحياتي ضيف

وظني خاب باللي به ياماخاب به ظنك 
على كيفك انا من وين ماودك انا عالكيف 

حبيبي ياللي ماتدري بأنك دنيتي
وانك أغلى من سكن فيني 
مشاعر مابها أي زيف

انا ادري اني حبيتك قبل تدري
وبدون اذنك وانا مثلك بعد مدري 
ولا حتى متى او كيف 

طلبتك ودي تسمحلي بعاتب عني وعنك 
بعاتب حظي اللي حال بين ايامنا يا حيف

حبيبك ما درى عنك خيالك يا قليبي طيف
احبك كثر ما جيت فخيالي ياحبيبي طيف

انا يكفيني بس إنك فحلمي ياحياتي ضيف
على كيفك انا من وين ما ودك انا عالكيف

يا أغلى من سكن فيني مشاعر مابها اي زيف
حبيبك ما درى عنك خيالك يا قليبي طيف

فؤاد عبد الواحد

👈تحميل الاغنية MP3👉

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير