اثق فيك فؤاد عبد الواحد - تحميل mp3

كلمات اثق فيك

صورة الفنان فؤاد عبد الواحد في اغنية اثق فيك

أثق فيك
 ولا يلحق فؤادي شك بك 
معقول أشك فيك
 أكيد إن لك بتجريحي عذر مقنع
 يخليك تحوّلني لجرح بداخله إنسان يغليك

 لكني أخاف تعد غلطاتك وتحصيها
 وتواجه عذابي منّك وتخجل وتتوارى 
عن عيوني وأنا عيوني لو ماشافتك الدمع يعميها 

لا تسويها أمانه لالا تسويها
 بيني وبينك أنا جيتك وأنا أدري غلط عمري بتكون
 بيني وبينك هويتك وانا ادري غرامي لك جنون

انتحار 
شفت انا عيونك ولا اصبح امامي اختيار

 لكني أخاف تعد غلطاتك وتحصيها
 وتواجه عذابي منّك وتخجل وتتوارى 
عن عيوني وأنا عيوني لو ماشافتك الدمع يعميها

فؤاد عبد الواحد

👈تحميل الاغنية MP3👉

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير