اني ريان يوسف - تحميل mp3

كلمات اني

صورة الفنان ريان يوسف في اغنية اني

اني اني اني

‎أني لي ذڤت الويل سهرت الليل ويحلالي 
‎عرڤ جبين ملالي العين و سومه غالي 
‎ لي ذڤت الويل سهرت الليل ويحلالي
‎عرڤ جبين ملالي العين و سومه غالي 

‎مالي في الدنيا غريب حتى كنت ڤريب مع الناس
‎مالي لي حسبته حبيب طلعلي ذئب بلاش إحساس 

‎ياليل أسود بڤلوب أفعالنا 
‎ياليل ضوي حالنا و زماننا 

‎ياليل أسود بڤلوب أفعالنا 
‎ياليل ضوي حالنا و زماننا 

اني اني اني

‎أني لي ڤلت صغير يحب يطير ما عالبالي 
‎بكلامكم جنحت تركتوا لتالي 
‎شوف ليدين تبوس ڤلوب السوس كلاها العيب 
شوف شوف 
‎شدارو بالفلوس شراو نفوس بلاش حسيب 

‎ياليل أسود بڤلوب أفعالنا 
‎ياليل ضوي حالنا و زماننا 
‎ياليل أسود بڤلوب أفعالنا 
‎ياليل ضوي حالنا و زماننا 

اني اني اني 

ريان يوسف

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير