امين فؤاد عبد الواحد - تحميل mp3

كلمات آمين


آمين
يارب يارب ردّه .. آمين
يارب خل لي ودّه .. آمين
لأني أحبه و ميت في حبه
حبيبي ملا لي العين

آمين
يارب حنّن لي قلبه .. آمين
يارب ودّي في قربه .. آمين
روحي في إيدينه وقلبي رهينه
أحبه في زين وشين

آه لو يجي من فرحتي بـاتوه
هو بس يجي خلوني وخلوه
عشت أرتجي لحظة لقانا يوه
بصبر أنا .. وأدعي أنا .. وآقول آمين

الحين يجيني يعني يجيني .. الحين
ودي تشوفه عيني .. الحين
ان كنت غالي ويبغى وصالي
حبيبي يجيني الحين

الحين ياهزله علّم لجِده
إن كان من جد وده
خله يعلم بس يتكلم
وانا اللي بقول آمين

فؤاد عبد الواحد

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير