محتار عادل اصيل - تحميل mp3

كلمات محتار

صورة الفنان عادل اصيل في اغنية محتار مشى وخلاني

مشا وخلاني حبيبي أنا درا بلعاني
صغير وزهواني ويلي ويلي أنا على زماني

جامي  جامي نزيد نتيق أنا وخا جيتيني على  الكانة 
حبابي  ومحنوش فيا أنا ميلي ميلي زيدي  ميلي

محتار نفكار سباب أنا الحب 
غادي نصبار  فلكونطوار كوب  كوب 

مشا وخلاني حبيبي أنا درا بلعاني
صغير وزهواني ويلي ويلي أنا على زماني

لحياة لبغيتها أنا ماشي هادي واياراسي وفين بيا غادي
أنايا غالط ونخلص عادي ويلي ويلي زيدي ميلي

محتار نفكار سباب أنا الحب 
غادي نصبار فلكونطوار كوب كوب

مشا وخلاني حبيبي أنا درا بلعاني
صغير وزهواني ويلي ويلي أنا على زماني

عادل اصيل

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير