انا وياك زياد برجي - تحميل mp3

كلمات انا وياك

صورة الفنان زياد برجي في اغنية انا وياك

حبيبي انا على طول بفكر فيك
وبتحكيني وبحكيك
 منك ما بزعل انا ولا بقبل حدا غيري يحبك

يا حياتي اناجايي الليلة راضيك
وحدك ما رح خليك
حدك رح اغفى بحضني ادفى ودفيني بقلبك

انا وياك انا وياكعلى الحلوة وعلى المرة
واذا مني زعلت مرة ما فيي عيش
انا وياك انا وياكاذا زعلنا واذا فرحنا
اذا تعبنا واذا رتحنا سوا منعيش

يا حبيبي انا صدق ما بعرف كيف
قلبي لِكان ضعيف من اول ضحكة
قلي احكي وانا قلت بحبك

يا حياتي انا بتعرف شو رح بصير
رح حبك بعد كتير
لو تزعل مني وتبعد عني
ما ببعد عنك

زياد برجي

👈تحميل الاغنية MP3👉

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير