جواني 3 مليون كلمات مكتوبة|اغنية 3 مليون مكتوبة كلمات جواني

كلمات جواني 3 مليون


الشغلة يلي ما راح تيجي بهاد اشلون استفاد
كلب مصاري عم بيعرف يغني 
عم بتحاول تصلني ما بتقدر توصلني
لا تفكر توصلني لابقلك لاتقلي
جمبي توقف بس عادي بتسلي
هيك معنى الخمسة كيلو اي ضربة وحده شيلو
اي قلي مين بقيلو كل من نمز بقيلو
اي وطي وطي وطي 
لامثالك انا بغطي اي مني ايش احطي
اي طب ليش انت غطي 

تلاتي مليون تلاتي مليون
لك شوف وين هلاء صرنا 
تلاتي مليون تلاتي مليون

هون برجعلك بالماضي انا كنت اشفعلك
انت يلي كنت التعلب غدار وابو حرقة مجعلك
كل العالم خلي تشوف كل كزبك وقت كان مكشوف
قال هو صاحب طريق بس انا البعطي مصروف
م عندك غير جالي شغل جواني وين راح جواني سؤال
موشايف غير قدامي اطفال بحطك براسي بهادا المجال 
ما بخسر لو براسي الفوز لو بعصب بجيب الجوز
ما بخلي فيون ولا واحد قدامي بعملهم طوز

اي تلاتي مليون تلاتي مليون
لك شوف وين هلاء  صرنا

جواني

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير