غلطت وهويتك عبدالله ال مخلص|كلمات غلطت وهويتك لاتفتح الموضوع مكتوبة

كلمات غلطت وهويتك


لاتفتح  الموضوع من عشرتك موجوع
كلي حزن ودموع وهالحين شالجابك

ما اريدك وبنساك ما افكر  بلقياك 
حرام اضل واياك خلك مع احبابك
اتركت لي الونه وانت اللي تتهنه
لو بيدك الجنه ما اعبر ببابك
خلاص انا عفتك اظايق ان شفتك
ماصدقت طفتك اتريدي اشتاق لك

غلطت وهويتك اشگد حبيتك
كان القلب بيتك وانهار بغيابك

هسه جاي تقول احبك 
بعد ماهم  خانو بيك
كنت فرصه تضوي دربك 
وللاسف راحت عليك

اتركت لي الونه وانت اللي تتهنه
لو بيدك الجنه ما اعبر ببابك
خلاص انا عفتك اظايق ان شفتك
ماصدقت طفتك اتريدي اشتاق لك

غلطت وهويتك اشگد حبيتك
كان القلب بيتك وانهار بغيابك

انت ماتحس شنهو قلبك مو حرام تسوي هيك
خنتني ما تخاف ربك جروحي من ايدك

عبد الله ال مخلص

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية دنيا المشاكل||كلمات مهرجان الافعى والحاوي|دنيا المشاكل مكتوبة