سي لمهف ماعادش نعدي|كلمات اغنية ماعادش نعدي|كلمات ما زلنا صغار

كلمات ماعادش نعدي


مازلنا صغار ومعادش بكري
بخاف اضرار والدنيا تجري
احلامنا كبار وعمرنا يكردي 
حبي تروب تارد ومعادش نعدي

لا ماعادش نعدي ماعدش نعدي 
ماعدش نتقبل قلي شمازلت تحب من عندي
طفينا النار ليوما حس ببردي اي
حبي سامحني اما هذا كحدي اااااه

ما عدش نعدي اي
واعطيت اللي عندي ااااااه

قصة وكونتسيون بين اثنين
عشرة ورولاكسيون متاع سنين
شمهز اكا الباسيون لت توكسيك
لازمنا ديسجيون والحق صعيب
ويا هانا جميع اممم هانا عايشين
امم انا وين وانت وين
وعلاه شادين اممم مانا مسلمين
وحدنا جميع والقلب حزين

مازلنا صغار ومعادش بكري
بخاف اضرار والدنيا تجري
احلامنا كبار وعمرنا يكردي 
حبي تروب تارد ومعادش نعدي

لا ماعادش نعدي ماعدش نعدي 
ماعدش نتقبل قلي شمازلت تحب من عندي
طفينا النار ليوما حس ببردي اي
حبي سامحني اما هذا كحدي اااااه

عديت الصيف مشتي دموعي تعيش في خدي
كان الشيخة تهدي ياحبي الحق تهديت ايش عملت وخليت
داخل بعضي خليط ادمرت وكليت اش سهرت وتمنيت
وينو الكيف اللي عندي والعين تشيح تندي نوفاها نضيفه نهديك
يلا نقصو الشريط مافيناش المزيد شوف كالحالة تسليت
مابيشاش التفرهيد ماعاطاتنيش وبديت ماعادش نفس الفريق
ماعادش نفس الطريق صحيت وبديت نستفيق خنبقى حر وطليق
الحب موضوعو عميق ونحنا دخلنا لغريق وحلو فيه الرومان
الفراعين والاغريق مافيناااش اغزرلي حبي كما اول نهار تراه
مافيبالناش الزمان شمخبي منعطفات واعذار


مازلنا صغار ومعادش بكري
بخاف اضرار والدنيا تجري
احلامنا كبار وعمرنا يكردي 

حبي تروب تارد ومعادش نعدي


لا ماعادش نعدي ماعدش نعدي 
ماعدش نتقبل قلي شمازلت تحب من عندي
طفينا النار ليوما حس ببردي اي

حبي سامحني اما هذا كحدي اااااه

ماعادش نعدي اي واعطيت اللي عندي اه
لالالالالالا لا ماعدش نعدي 
وفا وفا وفا وفا نعدي نعدي

سي لمهف

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية دنيا المشاكل||كلمات مهرجان الافعى والحاوي|دنيا المشاكل مكتوبة