ملينا إيهاب أمير وسبعتون - تحميل mp3

كلمات ملينا

صورة الفنان إيهاب أمير وسبعتون في اغنية ملينا
صورة الفنان إيهاب أمير وسبعتون في اغنية ملينا

متبكيش يا ميمتي دموعك غاليين عليا 
دابا يفاجيها ربي و تهزي راسك بيا 
انا العاطل مشات حياتي باطل انا
ديما حاصل حتى في جيبي واحل انا 
لا لا لا لا ملّينا عاد الحالة 
مبقيناش باغين نكونوا
على والدينا عالة
بغينا نديرو وليدات 
بغينا نديرو شي فامي 
خدينا حنا الشواهد و فاتو شحال ديزاني 
يا دنيا قولي لينا علاش غادية و كضلامي
داكشي اللي تمنيتو كنشوفو في حلامي

متبكيش يا ميمتي دموعك غاليين عليا 
دابا يفاجيها ربي و تهزي راسك بيا 
انا العاطل مشات حياتي باطل انا
ديما حاصل حتى في جيبي واحل انا 
لا لا لا لا ملّينا عاد الحالة 
مبقيناش باغين نكونوا
على والدينا عالة

إيهاب أمير وسبعتون

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير