باردة فريد غنام - تحميل mp3

كلمات باردة

صورة من اغنية باردة للفنان فريد غنام
صورة من اغنية باردة للفنان فريد غنام

تيلومون كنا داكور نحسبها نصي الثاني  
 نبغيها دو بلو اون بلو فور ندعي هاذي وبركاني 
 هي بانيا بينا صور يا ما تشوفو عياني
 ماشي هبلة و لا سحور سولومون لغرام عماني

ومادرتي فيا أيا زهري Non non non
عليها ضيعت انا عمري Non non non

باردة وراها باردة باردة ديك الراكدة
كتحرق لقلوب و تروح جابدة

الحب عندها كي لقمر هي قمارة كبيرة
قلبها راه حجر ما يعرف الحيرة
الدنيا حداها الطيح الطيح ومايهزهاش الريح
تبين ليك غير لمليح و قلبها كحل قبيح قبيح

ومادرتي فيا أيا زهري Non non non
عليها ضيعت انا عمري Non non non

باردة وراها باردة باردة ديك الراكدة
كتحرق لقلوب و تروح جابدة

يا قلبي يا قلبي يا قلبي ليا انا سمح
انا الي انا الي انا الي قلتك ليها فتح

ومادرتي فيا أيا زهري Non non non
عليها ضيعت انا عمري Non non non

باردة وراها باردة باردة ديك الراكدة
كتحرق لقلوب و تروح جابدة

فريد غنام

👈تحميل الاغنية MP3👉
للمزيد من كلمات الاغاني العربية
👇👇👇تجدونها هنا👇👇👇 
تحميل كلمات الاغاني العربية

تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير