كلمات منو شرط || اغنية منو شرط | كلمات اغنية منو شرط


كلمات منو شرط

منو شرط انو تكوني احلى بنت حتى حبك انا
هيدا العشق انو تكوني متل الكل وشوفك غيرون انا
بعرف منك احلى وحدة والله منو فارق عندي
فيكي كل شي بتمناه حبك علمني الحياة
شايفك ومش شايف حدا

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهي
حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي في
انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي
يالله ياالله ياالله اي


لما بنحب حدا منقبل كل شي في حتى عيوبو كمان
لما منحب حدا بضعفو بنقوي وحدو لو شو ماكان
بعيونون انتي عادية بس بعيوني انتي هي
معك روحي بكملا يا انتي يما بلا
عندك احساسي انتهى

انتي يلي بعشق فيكي كل شي بتكرهي
حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي في
انا والله غيرك انتي ما بيعنيلي شي
يالله ياالله ياالله اي


تعليقات

تجدون هنا احدث الاغاني العربية مكتوبة

كلمات أغنية ردي شعراتك || كلمات ردي شعراتك | كلمات أغاني

كلمات اغنية يا قضامة مغبرة ويا قضامة ناعمة|| دانا حلبي وهدى شعراوي

كلمات اغنية اضرب والريح تصيح

قزرت ليلي عيضه المنهالي|كلمات اغنية قزرت ليلي

كلمات جمالا ولو شعراتا ولو حازم الصدير